7 نصائح لساعة آبل - Apple Watch- للمبتدئين

القائمة الرئيسية

الصفحات

7 نصائح لساعة آبل - Apple Watch- للمبتدئين

  ستساعدك هذه النصائح المهمة للمبتدئين على إتقان لساعة آبل "Apple Watch'' في مدة زمنية قصيرة للغاية.
 
إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام ساعة ابل "Apple Watch'' ، في البداية يكون كل شيء محيرًا بعض الشيء . لكن الواجهة سهلة الاستخدام إلى حد ما ، ولكن قد لا تزال بحاجة إلى دليل لمساعدتك في إتقان ساعتك الذكية الجديدة.


عبر ايفونات إليك بعض النصائح المهمة للمبتدئين والتي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من ساعة ابل
7 نصائح لساعة آبل - Apple Watch- للمبتدئين
7 نصائح لساعة آبل - Apple Watch- للمبتدئين

"Apple Watch'' في وقت وجيز. 

1. الوصول إلى تطبيقات ساعة ابل Apple Watch

تم تثبيت العديد من التطبيقات على ساعة ابل Apple Watch تمامًا مثل الايفون. ويمكنك الوصول إليها بنفس سهولة الانتقال إلى مكتبة التطبيقات على جهاز اي فون.

كل ما عليك فعله هو الضغط على Digital Crown (الزر الدائري الموجود على الجانب الأيمن) على
ساعة آبل . سيؤدي ذلك إلى فتح شاشة ساعة آبل الرئيسية على الفور مع جميع التطبيقات المثبتة التي يمكنك استخدامها. افتح أي تطبيق من خلال النقر عليه.

2. قم بتنظيم شاشتك الرئيسية كيفما تريد


الآن بعد أن تعرفت على كيفية الوصول إلى تطبيقات ساعة ابل
"Apple Watch'' ،و قد ترغب في إعادة ترتيبها حسب ما تريد.حيث هناك طريقتان لفعل ذلك.

أولاً ، يمكنك فعل ذلك على ساعة ابل
"Apple Watch''. ما عليك سوى الانتقال إلى شاشتك الرئيسية عن طريق الضغط على Digital Crown ، والضغط مع الاستمرار على أي تطبيق. في القائمة التي تنبثق ، انقر فوق تحرير التطبيقات. سترى كل تطبيقاتك تبدأ في الاهتزاز. اضغط باستمرار على التطبيق ثم اسحبه إلى المكان الذي تريد نقله إليه. يمكنك أن تفعل هذا مع جميع تطبيقاتك.
 
 
إذا كنت تظن أن استخدام ساعة آبل لتنظيم شاشتك الرئيسية قد يتطلب الكثير من العمل ، لا تقلق يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام ايفون كما يلي:
  1. افتح تطبيق Watch.
  2.      انقر فوق "عرض التطبيق".
  3.      اختر ترتيب.
  4.      اضغط مع الاستمرار على أي تطبيق واسحبه إلى حيث تريد.
  5.      بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الخروج من التطبيق.
7 نصائح لساعة آبل - Apple Watch- للمبتدئين

 

من الجدير بالذكر أنه يمكنك فقط تنظيم تطبيقاتك عند استخدام Apple Watch Grid View. إذا كنت تستخدم عرض القائمة ، فستكون تطبيقاتك دائمًا بالترتيب الأبجدي.

3. العودة إلى وجه الساعة على الفور

يمكنك العودة بسرعة إلى وجه ساعتك إذا فتحت أحد التطبيقات أو شاشة ساعة آبل Apple Watch الرئيسية.

كل ما عليك فعله هو الضغط على Digital Crown (الزر الدائري الموجود على الجانب الأيمن) على ساعة ابل. إذا فتحت تطبيقًا من شاشتك الرئيسية ، كما أوضحنا لك سابقًا ، فستعود إلى شاشتك الرئيسية بدلاً من وجه الساعة. للانتقال إلى وجه الساعة ، ستحتاج إلى الضغط على Digital Crown مرة أخرى.

4. افتح مركز التحكم على ساعة آبل

تمامًا مثل ايفون أو ايباد أو ماك ، فإن ساعة ابل Apple Watch لديها أيضًا مركز تحكم. من المؤكد أنه ليس قابلاً للتخصيص مثل مركز التحكم على جهاز الايفون ، ولكن لا يزال بإمكانك تخصيص واستخدام مركز التحكم على ساعة Apple Watch بسهولة تامة. 
 
هناك الكثير من الميزات المفيدة في مركز التحكم ، بما في ذلك القدرة على اختبار اتصال جهاز الايفون باستخدام ساعة آبل ، لذا من المفيد معرفة كيفية الوصول إليها.

لفتح مركز التحكم على
ساعة آبل ، تأكد أولاً من أنك تنظر إلى وجه ساعتك (إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك الرجوع بسرعة عن طريق الضغط على Digital Crown). بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو التمرير سريعًا لأعلى من الجزء السفلي من الشاشة.

سيؤدي هذا إلى فتح مركز التحكم ، حيث يمكنك رؤية جميع الأدوات المتاحة ، مثل زر لاختبار اتصال الايفون باستخدام
ساعة آبل. للخروج من Control Center ، اضغط على Digital Crown ، أو اسحب لأسفل من أعلى شاشة ساعة آبل.

5. افتح الإخطارات الخاصة بك على Apple Watch

واحدة من أفضل الطرق التي تساعدك بها ساعة آبل "Apple Watch'' في حياتك اليومية هي أنه يمكنك الوصول بسرعة إلى الإشعارات الخاصة بك دون حتى لمس iPhone الخاص بك. سيساعدك ذلك في الوصول بسرعة إلى أي إشعار تتلقاه في لحظة.

لفتح مركز إشعارات
"Apple Watch'' الخاص بك ، تأكد أولاً من أنك تنظر إلى وجه ساعتك. إذا لم تكن كذلك ، فاضغط على Digital Crown للعودة. بعد ذلك ، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة. سترى قائمة بجميع إشعارات الايفون، مع وجود أحدثها في الجزء السفلي والأقدم في الأعلى.

إذا كنت ترغب في حذف إشعار ، يمكنك تمريره إلى اليسار والنقر فوق الزر X الذي سيظهر على الجانب الأيمن. ولكن إذا كان لديك الكثير من الإخطارات ، فيمكنك الانتقال إلى أعلى القائمة - إما عن طريق التمرير لأسفل أو باستخدام Digital Crown - والنقر على Clear All.

6. افتح Apple Watch Dock بسرعة

تمامًا مثل جهاز Mac ، تأتي Apple Watch أيضًا مع Dock. على الرغم من أنها ليست رائعة مثل تلك الموجودة على جهاز Mac ، إلا أنه لا يزال بإمكانك استخدامها للوصول إلى أحدث تطبيقاتك أو المفضلة لديك على الفور.

لبدء استخدام Apple Watch Dock ، ما عليك سوى الضغط على الزر الجانبي الموجود على الجانب الأيمن من
"Apple Watch'' (أسفل Digital Crown مباشرةً). سترى قائمة بأحدث التطبيقات الخاصة بك ؛ يمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل لرؤيتهم جميعًا. لإغلاق أي من هذه التطبيقات ، يمكنك تمرير التطبيق إلى اليسار والضغط على الزر X.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك تخصيص Dock بحيث يعرض قائمة بالتطبيقات المفضلة لديك. للقيام بذلك:

  1.      استخدم ايفون وانتقل إلى تطبيق Watch.
  2.      انقر فوق Dock ثم حدد Favorites (المواقع المفضلة).
  3.      انقر فوق الزر "تحرير" في الزاوية اليمنى العليا لتحديد التطبيقات التي تريد رؤيتها.

7. الوصول بسرعة إلى هويتك الطبية

ان واحدة من أعظم الميزات المخفية في "Apple Watch'' هي أنه يمكنك أنت أو أي شخص اخر الوصول إلى معرفك الطبي في أي وقت. و بهذه الطريقة ، في حالة الطوارئ ، يمكن للأشخاص الاطلاع على المعرّف الطبي الخاص بك والاطلاع على معلومات صحية مهمة عنك (مثل الحساسية ، والعمر ، وفصيلة الدم ، وجهات الاتصال في حالات الطوارئ).

لعرض المعرّف الطبي الخاص بك على
"Apple Watch'' ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي (أسفل Digital Crown) حتى تشعر برد فعل لمسي. اسحب شريط تمرير المعرّف الطبي إلى اليمين لفتح المعرّف الطبي الخاص بك.
 
في الاخير ان إتقان ساعة "Apple Watch'' هذه ليست سوى بعض النصائح المهمة التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من "Apple Watch'' ، ولكن هناك طرق أخرى للاستفادة من ساعتك الذكية في حياتك اليومية. سواء كان ذلك لتحسين صحتك أو التحكم بشكل أفضل في إشعاراتك ، فإن لدى "Apple Watch'' عدة طرق لمساعدتك.

تعليقات